منتـــديــات بنـــات كـــووول
اهلا وسهلا يازائره نرحب بك معنا
اذا كنتي عضوه فرجاء تسجل عضوتك
واهلا وسهلا بكي
اهلا وسهلا يازائره نرحب بك معنا
اذا كنتي عضوه فرجاء تسجل عضوتك
واهلا وسهلا بكي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

من قلدنــا اكد لنــا انــا مازلنــا الافضـــل وسوف نضــل

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ماهـو نــــــــــوع موبـــايــلــكـ
لالا الدراسه نعم للصياعة Emptyالثلاثاء يوليو 24, 2012 3:11 am من طرف ميشو

» مشاكل البشرة وعلاجها طبيا
لالا الدراسه نعم للصياعة Emptyالجمعة مايو 04, 2012 1:42 am من طرف طايشة بس عايشة

» نصائح للجمال بشكل عام
لالا الدراسه نعم للصياعة Emptyالجمعة مايو 04, 2012 1:35 am من طرف طايشة بس عايشة

» حوار مع شجون الهاجري
لالا الدراسه نعم للصياعة Emptyالجمعة مايو 04, 2012 1:23 am من طرف طايشة بس عايشة

» للحابين التسجيل في المرحلة الي بعدها ...
لالا الدراسه نعم للصياعة Emptyالخميس سبتمبر 29, 2011 4:50 pm من طرف بنوته خقه

» شلة بناات كوول
لالا الدراسه نعم للصياعة Emptyالثلاثاء سبتمبر 27, 2011 3:28 pm من طرف اسوله العسوله

» صور غرف نوم اطفال
لالا الدراسه نعم للصياعة Emptyالسبت سبتمبر 24, 2011 7:52 pm من طرف بنوته خقه

» صور كفر البيبي >>هابين عليه :)
لالا الدراسه نعم للصياعة Emptyالجمعة سبتمبر 23, 2011 5:25 am من طرف بنت كول على طول

» كل عام والمنتدى اجمل ^_^
لالا الدراسه نعم للصياعة Emptyالخميس سبتمبر 22, 2011 3:47 pm من طرف بنت كول على طول

لالا الدراسه نعم للصياعة

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بنوته خقه
بنوته مديره
بنوته مديره
بنوته خقه

انثى عدد المشاركات: : 429
ماهو رايط منتداكي؟؟ : هذا هو موقعي
{المزاجْ} رايقة

لالا الدراسه نعم للصياعة Empty
مُساهمةموضوع: لالا الدراسه نعم للصياعة   لالا الدراسه نعم للصياعة Emptyالجمعة مايو 20, 2011 4:31 pm

يازينكم وانتم تذاكرون ..
كل حتسيكم ( بكره عندي اختبار ) (ماجاوبت اليوم ) تسذوبييييين .. تذكروني بجزاع التسلب الدافور يوم نسأله بعد الأختبار (هاه حليت) ويقول والله ماعرفت اكتب اسمي ..
واذا جت النتايج لقيناهم رازّين اسمه اول واحد بجدار المتفوقين واسامينا حاطينها بورقه بجدار بعيد مكتوب فيه بالأحمر ( سيّرو علينا مرتن ثانيه عشان تاخذون موعد اختبارات الدور الثاني )

يوم اني بالثانوي : كانت امي تقول تبي شاهي ، مويه ، عصير ، كافي ، مرقه .. تدلل انت واطلب اللي تبي بس جب نتيجتن زينه تبيض الوجه
ولا تسّود الوجه مثل ولد خالتك فهيد ..

قبل فتره جلست اتفرج على كتبي المتكدسه بالغرفه حقت الثانوي والمتوسط ومليانه غبار
تواقيع وصور شينه وحتسي وصخ
لقيت لي رسمه شينه في كتاب الجغرافيا مع اني ماكنت اعرف ارسم لكن بالحصه تتفجر المواهب الأبداعيه .؟.
مدرس الجغرافيا كان شيـــن وفي وجهه 44 حبه خال . مره سألته : ليش وجهك فيه ذبان ماقد طار من جيتنا للمدرسه .
هزأني وفشلني وقال انت اصلا ماتأدبت . رجعت البيت وعلمت ابوي عشان يروح ياخذ حقي منه يوم انه يفشلني قدام العيال . وجا باتسر ورحت لبوي عند المدير وصفقني قدام المدير والمدرس وجالسين يتبسّمون ههههههه
ناديت ابوي ابيه يوقف معي وليتني مارحت له ..

لين اللحين اثار الشاهي بسقف غرفتي مخليها ذكرى .
لجابت امي لي شاهي خذت الليبتون ورصيته بالجدار عشان تعطي شكل حلو ويبسّت مع الأيام وصار كنها ثريات

الله يذكرك بالخير يااستاد عوض
مدرس حبيب كان يجي يتقهوى عند ابوي ويقول : ياخي ولدك حاولنا معه بكل الطرق انه يجاوب صح لكن لا حياه لمن تنادي .. ولدك يبي له اعادة هيكله ..
ياشينها لا صرت تدرس بمدرسه وواحد من المدرسين يعرف ابوك ويجيبه البيت ويصير محجر لك على طول بالفصل ولا تقدر تصير عنده صايع نمره واستماره .

اه ياحبي لأميمتي كانت بالمتوسط تسوي لي زعتر من البيت وتقول لا تاكل من مقصف المدرسه عشان اكلهم موب زين . والمشكله كان زعتر ناشف وينشف الفم
اشوى اني كنت اسرق منها واروح اشتري من مقصف المدرسه المخيس على اقل اللبنه احسن من زعتر امي
ياحليلها ماتعرف تدّس دراهما عني ..
كان المكان السري عندها تحت كنب الصاله .. ولا كانت تحط صرف خمسين ريالات تحت خلاقينها بالدولاب واجي اسحب دراهمها وهي ماتدري
ياصبرها علي , سروق ومعقدها من صغري وبالدف انجح من اول مادرست لين تخرجت من الثانوي وخذت الشهاده بعد شق الأنفس ..

ياخي صيرو زيي
خلو الدراسه والغثا عنكم
يعني مصدقين اللحين انتو ووجيهكم انكم بتتوظفون .. خاصتن الحريم مخهم كله دراسه وتذاكر الوحده عن عشر شباب وفي الأخير مالها مستقبل الا مدرسّه ولا تلقى تعيين الا بعد طلعه الروح هذه ان لقت بين مليون وحده تبي نفس الوظيفه
لأنه مالهم الا القطاع التعليمي ..
اقعدي بالبيت لين يجي رجلتس وياخذتس وخلي عنتس المهايط .. afro

المصدر: منتديات بنات كوول

امــيرة الالوان
بنوته رااائعه
بنوته رااائعه
امــيرة الالوان

انثى عدد المشاركات: : 150
الابراج : العذراء

ماهو رايط منتداكي؟؟ : ما عندي
{المزاجْ} هبلة واستهبل

مُساهمةموضوع: رد: لالا الدراسه نعم للصياعة   لالا الدراسه نعم للصياعة Emptyالأربعاء يونيو 29, 2011 8:26 pm

لالا للصياعة نعم للدراسة
انا ضــد هذا الكلام واعــاارضة بشدة

ومشكوووورة لطرحك الموضوع
يعطيكي العافية
دمتي بود
عاشقة-الارض
بنوته رااائعه
بنوته رااائعه
عاشقة-الارض

انثى عدد المشاركات: : 175
الابراج : الثور

{المزاجْ} راااكووووووول على طوووووول

مُساهمةموضوع: رد: لالا الدراسه نعم للصياعة   لالا الدراسه نعم للصياعة Emptyالإثنين يوليو 04, 2011 4:54 pm

صعي لا للصياعة ولا للمدرسة البايخة

هههههههههههه

ما اطيق المدرسة

مشكوووووووورة على الموضوع المرررررررررة حلو

لالا الدراسه نعم للصياعة
صفحة 1 من اصل 1